افضل 13 لعبة اندرويد لعام 2019



تحسّنت تجربة الألعاب الهاتفية بمعدّل كبير جداً أكثر من أي تقنية أخرى سبقتها. ويبدو أن ألعاب الموبايل تصل إلى آفاق جديدة في كل عام، ومن دون المزيد من المقدمات، إليكم أفضل ألعاب الأندرويد المتاحة الآن:

1- لعبة Clash of Clans
هذه اللعبه تعد من أفضل الألعاب الاستراتيجيه والتي تعمل بالانترنت وللأسف لا تتوفر للعبة نسخة Offline فهي نسخة واحدة يتم لعبها من خلال الانترنت ،
قصه اللعبه
اللعبه تدور قصتها حول قريه تقوم انت ببناءها والدفاع عنها ببناء الجيوش وتنظيمها وبناء الترسانه وتطوير الجيوش الخاصه باللعبة وتطوير القريه الخاصه بك الي مستوي أعلي حتي تتمكن من القضاء علي الجيوش الأخري.

2- لعبة Hay Day‏
قصه اللعبه
اللعبه تدور حول مزرعة تقوم أنت برعايتها وزراعة الحقول الخاصه بك بالعديد من المحاصيل لاطعام الحيوانات وبيع المنتجات والحصول علي أموال لشراء الجديد وهكذا ، وهي تشبه بشكل كبير لعبه المزرعة السعيدة علي الفيسبوك ولكن بشكل متطور ومختلف نوعا ما

3- لعبه Candy Crush Saga‏
وهي لعبه مشهورة جدا ومسليه ويلعبها الكثير من الأطفال والبالغين منهم ، وتقوم علي جمع المكونات المتشابهة في اللعبه وسحقها ، أو بالمعني الأدق أكلها

قصه اللعبه
صممت هذة اللعبه من أجل الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الأندرويد و التي تعمل بنظام IOS للأندرويد ، ويجب عليك اختيار المربعات التي تكون بلون واحد ، وتقوم بتجميعها مع بعضها قبل انتهاء الوقت ، ويمكن لعبها في أوقات فراغك وتوجد العديد من المستويات في اللعبه ما يصل الي 1000 مستوي

4- لعبه PUBG Mobile  وPUBG Mobile Lite 
وهي لعبه استراتيجيه حصدت العديد من الشهرة في الفتره السابقة ، وأصبح لها شعبية كبيره بسبب مميزاتها المذهله وقد تحدثنا عنها في مقاله خاصه بها شرح لعبه PUBG Mobile ، واللعبه تتمتع بجرافيك عالي ومميز ، ورسومات مجسمه ، يمكن تشغيل اللعبه علي أمكانيات متوسطة مثل 2 جيجا رام مع 2 جيجا مساحة متوفره للعبه فقط

5- لعبة Crashland
صدرت لعبة Crashland عام 2016، وتظلّ بين أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق.

تعرض اللعبة تجربة قيادة مركبة فضائية بين المجرات تتحطم على كوكب غريب. ومهمتك هي اكتشاف ما يحدث، وأن تبني قاعدةً لنفسك، تجمع فيها العناصر المختلفة (وتصنعها)، وتنقذ العالم من المؤامرة الشنيعة. وتحتوي اللعبة على عنصر تقمص أدوار لتطوير الشخصية، والكثير من العناصر التي يمكنك جمعها وصناعتها، وإدارة تلقائية للمخزون.

6- لعبة The Escapists 1
لعبة The Escapists 1 و2 من ألعاب المحاكاة بعناصر لعبة الهروب، حيث تجد نفسك في سجن وتريد الخروج. وتتيح لك اللعبة جمع المواد، وصياغة الخطط، وتنفيذها للهروب من السجن.

تقدم كلتا اللعبتين نفس الأساسيات، يجب أن تؤدي دور السجين الجيّد الذي يتبع كل القواعد، ولكنك في نفس الوقت تُخفي الأسلحة والمواد التي تساعدك على الهروب، ثم تحاول الخروج قبل أن يلحق بك أي شخص.

7- لعبة Pokemon Go
انفجرت Pokemon Go في عالم الألعاب الهاتفية، في يوليو/تموز 2016، وأصبحت فوراً من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق.

وهي لعبة واقع معزز مشابهة للعبة Ingress، حيث تسير في أرجاء العالم الفعلي، وتجمع البوكيمون، وتقاتل من أجل الساحات، وتصل محطات التوقّف لتتزوّد بالعتاد.

وقد حطّمت افتراضياً كل الأرقام القياسية للألعاب الهاتفية الأكثر شعبية في العالم، والأمر الجيد أن اللعبة تحظى بتحديثاتٍ منتظمة.

تضيف التحديثات فعاليات محدودة الزمن، وبوكيمون جديدة، وآليات جديدة. لم تعد نفس اللعبة التي كانت في 2016. وستستمر في التطور والتحسن، والتحديثات الأخيرة أضافت أيضاً بوكيمون جديدة ومهام أكثر.

8- لعبة The King Of Fighters All Star
تتوفر اللعبة على جوجل بلاي وآب ستور وحجم اللعبة هو 900 ميجا وتعتبر من الألعاب الأون لاين التى تحتاج الي أنترنت للاستمتاع بها، وهي من الألعاب القتاليه والحماسية المشابهة للعبة دراجون بول.

9- لعبة Bike Unchained 
لعبة bike unchained هي لعبة سباق دراجات في طرق صعبة وفي خرائط مختلفه وتتمتع بجرافيك عالي جداً وبحركات شيقه وممتعه وتحتاج الي مهارات خاصه، وتم أطلاق اللعبة على متجر آب ستور فقط وحجمها 630 ميجا وتعمل أوف لاين بدون أنترنت وسيتم طرحها قريباً على جوجل بلاي.

10- لعبة Bullet Battle 

لعبة Bullet battle هي لعبة حرب عصابات وتعمل على الأندرويد وآب ستور وحجمها 166 ميجا وهي من الألعاب الأون لاين التى تحتاج الي أنترنت، فهي من الألعاب ذات الطابع الاحترافي الذي تعيش معه مغامرة شيقة جداً.

11- لعبة Garena Free Fire
تعتبر لعبة garena free fire  نسخة مقلدة من لعبة pubg الحائزة على رقم 1 في الترتيب، فهي أيضاً قتاليه ولكنها تضم فقط 52 أو 54 لاعب وتتمتع أيضاً بجيرافيكس مميز جداً، وما يميز هذه اللعبة عن لعبة Pubg أنها مدعومة على أجهزة الاندرويد الضعيفة وتعمل بكفاءة عالية ويعتبر حجمها متميز أيضاً بالنسبة الي الجيرافيكس فهي تأتي بحجم 352 ميجا ومتوفرة على آب ستور أيضاً.

12- لعبة Meteor Butterfly Sword
لعبة Meteor Butterfly Sword هي لعبة قتال ومغامرات صينية وشيقة جداً، هي عبارة عن انك تتحكم في شخص ويجب أن تعيش مغامرته وتحاول أن تقتل أعدائك الذين يواجهونك في طريقك.

تتميز بالجيرافيكس العالي والدقه وسهولة التحكم وتأثيرها الكبير على عقلك وتفكيرك أثناء اللعبة، وهي متوفرة على جوجل بلاي وآب ستور وحجمها 1.4 جيجا.

13- لعبة Grid Autosport 
لعبة grid autosport هي ليست بجديدة على خبراء ألعاب البلاي ستيشن فور، فتم أطلاق اللعبة على نظامي الأندرويد وآب ستور في أخر 2018 وهي من ألعاب سباق السيارات الممتعه جداً والتى تتمتع بجيرافيكس عالي جداً.

نتمنى أن تنال أعجابكم أحد هذه الالعاب ويسعدنا أن تخبرونا بأي من تلك الألعاب نال أعجابكم أكثر.